Review and Download Only The Brave (2016) Movie: A Tale of Tragedy Despite a Life Turned Around


مراجعة و تحميل فيلم Only The Brave 2016

عن الفيلم

فيلم Only the Brave هو فيلم درامي عن السيرة الذاتية الأمريكية لعام 2017 من أحداث حقيقة ، يحكي الفيلم قصة Granite Mountain Hotshots ، طاقم النخبة من رجال الإطفاء من بريسكوت ، أريزونا الذين فقدوا 19 من 20 عضوًا أثناء قتال Yarnell Hill Fire في يونيو 2013 ، وهو سوم مكرس لذكراهم. إخراج جوزيف كوسينسكي ، وكتبه كين نولان وإريك وارين سينغر ، استنادًا إلى مقال جي كيو "No Exit" لشون فلين.

بدأ التصوي الرئيسي في نيو مكسيكو في يونيو 2016. 


البرومو الرسمي




معلومات عن الفيلم

إخراج : جوزيف كوسينسكي

 إنتاج :

  • لورنزو دي بونافينتورا
  • ثاد لوكنبيل
  • ترينت لوكنبيل
  • مايكل مينشل

  • فجر أوستروف
  • مولي سميث
  • جيريمي ستيكل

كتب بواسطة :

كين نولان

إريك وارين سينجر

مرتكز على

مقالة GQ "لا خروج"

بقلم شون فلين


بطولة :

  1. جوش برولين
  2. مايلز تيلر
  3. جيف بريدجز
  4. جيمس بادج ديل
  5. تايلور كيتش
  6. جنيفر كونيلي

موسيقى : جوزيف ترابانيز

تصوير سينمائي :

  1. كلاوديو ميراندا
  2. حررت بواسطة
  3. بيلي فوكس

شركات الإنتاج

  • Black Label Media
  • Di Bonaventura Pictures
  • Condé Nast Entertainment

تاريخ النشر

  • 8 أكتوبر 2017 (لوس أنجلوس)
  • 20  أكتوبر 2017 (الولايات المتحده)   

مدة الفيلم : 2 ساعة 13 دقيقة

البلد : الولايات المتحدة الأمريكية

لغة :  الإنجليزية

الجوائز : جوائز جمعية المؤثرات البصرية في 13 فبراير 2018

الميزانية :  38 مليون دولار

أرباح : 26.3 مليون دولار


أحداث الفيلم

الفيلم من قصة حقيقية وأحداث حصلت و بيدور علي أن فيه واحد اسمه إريك مارش المشرف على فريق Fire and Rescue Crew 7 في بريسكوت ، أريزونا و هما فريق إطفاء حرائق الغابات الكثيفة وهم يضحون بأرواحهم من أجل حماية الغابات من النيران و حماية سكان المدن من أن تصل لهم النار ، كان يتمح الفريق المحلي Crew7 لان يكون لإكمال الشهادة علي أنه فريق إطفاء حرائق الغابات.

بعد إلتزامات إريك مارش بطول الموسم للحصور علي الشهادة بمساعدة دوان شتاينبرينك ، رئيس الإطفاء في المدينة ، هذا يحبط أماندا زوجة إريك ، التي تستاء من كيف أن الالتزام بالوقت يمنع إريك من الرغبة في تكوين أسرة.


بريندان ماكدونو شاب عاطل عن العمل ، ضعيف ، ويتعاطى المخدرات. صديقته السابقة ناتالي حامل بطفله منه ، لكنها تشعر أنه غير مسؤول للغاية بحيث لا يمكن أن يكون في حياتها ليربي أبنته. عندما يتم القبض عليه بتهمة السرقة (حظه مش موفق خالص) ، والدته تطرده من المنزل بعد خروجه من السجن. عندما تولد ابنته ، يريد إعالتها ، لذلك أجرى مقابلات مع إريك ، الذي وظفه على الرغم من تحفظات بعض الطاقم.

 يتدرب الطاقم بقوة ويتم نشرهم أخيرًا في حريق هائل للتقييم. يمرون ويصبحون جرانيت ماونتن هوتشوتس. تبدأ ناتالي في قبول بريندان وتسمح له بقضاء بعض الوقت مع ابنتهما.
 
 يحارب الطاقم العديد من الحرائق ، بما في ذلك إنقاذ شجرة العرعر التاريخية ، لكن بريندان تعضه أفعى أثناء السير على خط النار. أثناء تعافيه في المستشفى ، تقترح والدته أنه يجب على بريندان إعادة النظر في حياته المهنية من أجل ابنته و يخبر إريك بانه يريد ترك الفريق. 
 
أثناء مقابلة بريندان من إريك لاحقًابشأن الانتقال إلى محطة مختلفة. يغضب إيريك منه ، مشيرًا إلى أن الماضي الإجرامي لبريندان يجعل عملية النقل شبه مستحيلة ، وأنه سيعود إلى تعاطي المخدرات دون أن يكون لحياته هدف في الحياة.

 يتجادل إريك مع زوجته أماندا حول موقف إريك تجاه إحساس بريندان بالأولويات ، وإحجامه عن تكوين أسرة.
 
  إريك يتحدث مع دوان من القلب حو الجدال، يعتذر لبريندان ثم يعود إلى المنزل ويخبر أماندا أنه مستعد لتكوين أسرة.
  
 يتم استدعاء Granite Mountain Hotshots إلى حرائق الغابات التالية ، على بعد ثلاثين ميلاً من بريسكوت. أثناء سفره إلى المنطقة ، أخبر إريك الرجل الثاني في القيادة جيسي أنه سيتنحى وسيعين جيسي مشرفًا في المستقبل القريب. في طريقه إلى منطقة النار ، أخبر إريك بريندان أنه سيساعده في تأمين النقل حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع أسرته.
 
 يبدأ الطاقم بهجوم مضاد لاحتواء الحريق ، لكن ناقلة جوية تخطئ في ذلك بسبب حريق ثانوي ، وتطفئه. يتعين على الطاقم الآن الانتقال ، لذلك يرسل إريك بريندان إلى أرض مرتفعة كحارس.  
 
عندما تشتد الرياح وتتحول فجأة ،هنا تبدأ أحداث الفيلم المؤثرة ، يتم إنقاذ بريندان من قبل طاقم آخر من هوت شوت ، ويتم إخلائهم إلى مقر الحريق المتنقل. يتوجه بقية Granite Mountain Hotshots إلى منطقة آمنة مخصصة بعد أن يدركوا أن النيران سريعة الحركة شديدة للغاية بحيث لا يمكن مواجهتها.
 يشتعل الحريق بسرعة ويقفز في المنطقة الآمنة ، ويستمر نحو جرانيت ماونتين هوتشوتس ويقطع طريق الهروب. يقوم الطاقم بإخلاء موقع صغير ، ويستدعي إريك ناقلة جوية لإخماد جبهة النار التي تتقدم بسرعة. تفتقد الناقلة الطاقم ، ويقومون بنشر ملاجئهم الشخصية المدمجة. عندما اجتاحت النيران الطاقم ، لم يتم الرد على مكالمات لاسلكية متعددة. يسمع بريندان النداء اللاسلكي من المروحية الأولى التي وصلت إلى الموقع: تم التأكد من وفاة جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 19.

 تتجمع العائلات المدمرة في مدرسة بريسكوت المتوسطة ، حيث يسمعون تقارير عن ناجٍ وحيد من رجال الإطفاء العشرين. يصر بريندان على ضرورة اصطحابه إلى المدرسة ودخول صالة الألعاب الرياضية. عند رؤية بريندان ، مع العلم أنه كان أحد الأشخاص المهمين ، أدركوا أنه الوحيد الذي نجا ، وأن أحبائهم قد لقوا حتفهم. أثناء حزنهم ، يخرج بريندان من صالة الألعاب الرياضية ويعاني من انهيار نفسي ، حيث تعزّه أماندا ، طوال الوقت يقول بريندان إنه كان يجب أن يموت بجانبهم.
 بعد ثلاث سنوات ، اصطحب بريندان ابنته إلى شجرة العرعر التي أنقذها الطاقم. خلال الاعتمادات ، يتم عرض الصور الفعلية لـ Granite Mountain Hotshots ونظرائهم من الممثلين.

وصلات خارجية

Only the Brave علي موقع IMDb
Only the Brave علي موقع AllMovie

التحميل

تحميل و مشاهدة فيلم فقط الشجعان Netflix

تحميل و مشاهدة فيلم فقط الشجعان EGYBEST

تحميل و مشاهدة فيلم فقط الشجعان CIMA4U

تحميل و مشاهدة فيلم فقط الشجعان CimaClub

Post a Comment

Previous Post Next Post